إذا كنت ترغب في مشاهدة أحد الأفلام أو الفيديوهات على حاسوب الماك الخاص بك أو على نظام تشغيل الويندوز و لكن فجأة تجد أن هناك رسالة خطأ تخبرك أنه لا يمكن قراءة الفيديو على جهاز الماك أو الويندوز لديك ، فهذا يعني أن صيغة الفيديو غير ملائمة للعرض على نظام التشغيل لديك ، و في بعض الأحيان أيضا قد ترغب في عرض الفيديوهات الموجودة في هاتف الآيفون أو الآندرويد الخاص بك على حاسوبك لكنك قد تجد مشكلة و صعوبة في القيام بذلك .
عنما تجد صعوبة في تشغيل أحد مقاطع الفيديو على الحاسوب الخاص بك مع أنه يعمل على مختلف الأجهزة الآخرى من الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، فإن المشكلة في هذا الفيديو تكمن هنا في صيغته إذ يجب عليك تحويلها ، و كي تقوم بتحويل صيغة الفيديوهات إلى الصيغة المناسبة لجهاز الماك أو الويندوز الخاص بك فأنت تحتاج إلى إستخدام بعض البرامج و التي يجب أن تكون برامج جيدة و إحترافية حتى يتسنى لك إستعمالها بإستمرار .


تحويل صيغ الفيديو مجانا مع أفضل 4 برامج لذلك

لهذا في هذا الموضوع الجديد على مدونة عالم الشبكات         والجوال سوف نعرض عليك 4 من بين أفضل برامج تحويل صيغة الفيديو على جهاز الماك و كذلك نظام تشغيل الويندوز ، حيث تعتبر هذه البرامج مميزة جدا بالعودة إلى الخصائص التي تقدمها و من بين أقوى هذه الخصائص هي السرعة في تحويل الفيديو .

هذه الـ 4 برامج يمكنها تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ MOV, MP4, FLV, AVI, WMV , MP3, WAV و غيرها من الصيغ الأخرى ، حيث يمكنك إستعمالها من أجل تشغيل الفيديوهات على الحاسوب و كذلك إستعمالها من أجل تحويل صيغة الفيديو و تشغيله على الآيفون أو الآيباد و غيرها من باقي الأجهزة الذكية .

(ملاحظة : روابط تحميل مباشر
روابط الموقع الرسمي
1 – برنامج Aimersoft Video Converter


تحويل صيغ الفيديو مجانا مع أفضل 4 برامج لذلك
برنامج Aimersoft Video Converter هو واحد من بين اسرع البرامج على الإطلاق حيث يعمل Aimersoft Video Converter على تحويل الفيديوهات بسرعة كبيرة جدا مع الحفاظ على دقة و وضوح الصورة بالإضافة أيضا إلى الحفاظ على جوودة الصوت في الفيديو ، و يسمح لك هذا البرنامج بالتحويل إلى العديد من الصيغ من بينها MP4, MOV, AVI, VOB, MPEG, 3GP, DivX, XviD, WAV, MP3, AAC, AC3, FLV, WMA و غيرها من الصيغ الآخرى ، إنه من بين الرامج الجيدة التي ينصح بإستعمالها كما أن حجم البرنامج صغير جدا و يمكن تحميله خلال دقائق و من مميزات البرنامج أيضا أنه متاح بنسختين واحدة للويندوز و الأخرى للماك .

2 – برنامج HandBrake


تحويل صيغ الفيديو مجانا مع أفضل 4 برامج لذلك

 برنامج HandBrake هو عبارة عن برنامج مفتوح المصدر يتيح لك امكانية تحويل الفيديوهات إلى اي صيغة ، كما أنه  مثل جميع البرامج التي نقترحها عليك في هذه التدونية يمكنك تحويل صيغ جميع الوسائط المتعددة الأخرى ، من مميزات برنامج  HandBrakeانه يتيح التحويل إلى جميع الصيغ كما أنه متوافق مع جميع الأنظمة بما في ذلك الويندوز و كذلك الماك .

3 – برنامج Wondershare Video Converter


تحويل صيغ الفيديو مجانا مع أفضل 4 برامج لذلك

 برنامج Wondershare Video Converter هو برنامج سهل و سريع و يعمل على تحويل صيغة اي فيديو بجودة و سرعة عالية سواءا من أجل تشغيلها على الحاسوب أو على مختلف الأجهزة الذكية و هو متاح للتشغيل على الويندوز و أيضا على نظام الماك .

4 – برنامج iMedia Converter


تحويل صيغ الفيديو مجانا مع أفضل 4 برامج لذلك

 برنامج من بين البرامج المميزة التي يمكن إستخدامها على الويندوز و ايضا على الماك ، حيث يتيح لك برنامج iMedia Converter إمكانية تحويل إي فيديو إلى صيغ متعددة ، كما يمكن أيضا حرق الفيديوهات في قرص CD أو DVD بواسطة برنامج iMedia Converter .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

عالم الشبكات والجوال © تصميم عارف سيف على

راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *